
يا ليل يا جلاد قلبي كم قسوت على سكوني ...
كم زرعت الرعب وهماً
وغرست النوم سهماً في جفوني ..
أنا لا أموتُ على فراشي
أنا لا أُقاسي
شطآن قلبي تركت مراسيها لتغفو في شجوني ..
يا ليلُ ما هدأت عيوني ..
في جيدها نبضٌ يعانق قيدهُ
لما رأت دربي سراب
سحبت مراسيها السفائنِ وانجلت عنها السحاب ..
يا ليلُ من يشفع طنوني .. ؟؟
(سامي الشيخ)
عنوان الموضوع: "يا ليل للشاعر سامي الشيخ"
إرسال تعليق