بسمة الصباح
مدينتي غارقة بالضباب والظلام
غارقة بالوحشة وبالصمت والألم
مدينتي عذاب
ريح - برد - مطر من السماء كان فيهم الخير في سنين خلت واليوم تطوف بنا شيطان فوضى الحرية فأصبح للأعداء مسكن وملاذ
أعداؤنا في صبحها ومساها تطوف
ياويلتي أعداؤنا كثر من كل جانب
ونحن ندافع نقاتل نموت
فيا ريح وياظلام ويا سحاب
يانغمة حزينة في غابة البشر
وفي واحة الشجر
يالوعة الخريف
مدينتي الجميلة تصيح - تصرخ تئن
من يعنى بالجريح - من يمسح الدمع
لكننا ياريح
نعرف أن قلبنا الذبيخ
وأرضنا تستنجد تصيح
تنتظر من ينثر الغلال في الربيع
من يزرع الازهار
من يغني الالحان
سنرجع يا امنا في اجمل انتصار
فلا تحزني يا أرضنا فإننا الشباب
وأننا السلاح
والنصر في أعيننا وسنقلع التنين
وستعود مدينتي جميلة مزهرة مبصرة
رسميه طه
عنوان الموضوع: "مدينتي غارقة بالضباب والظلام بقلم الشاعرة رسميه طه "
إرسال تعليق