
أنا..لست ..أنا
يا نفسي طيبي لاتخافي..
أتركي العنا..
دعك من جفا قلبي..
فالبعد أرهق روحي سنا..
دقات قلبك..
كم حزينة..
ألازلت ها هنا ..
هيا اهدئي..
وإجلسي معي أنا..
فمنذ صرت..
أغيب عنك..
غابت الضحكة والهنا
أعلم بأني حاضر تائهة..
مرات هنا وها هنا
فالروح طابت عليلة..
والصمت آواه الغبا..
سأظل قربك فأنت أنا..
ما من سبيل..
في اغترابي ..
ضمي إليك حنيني مني..
ائذنيلي أسوق حقك..
واسمحي لي..
أبكي بين أحضان الهوا..
وصدقيني هدهداتي سوف تشفي..
و لا حنان بأي كف غير كفي..
سوف يشعرك الدفا..
سوف يملؤك الحنين روحي..
وسوف يحطم كل صمت كان غبا
أعذريني لغيايبي
فربما كان عمداً
أو أنا رحلت لأختلق عذراً ربما
الشاعرة
هبة زياد
عنوان الموضوع: "أنا..لست ..أنا الشاعرة هبة زياد"
إرسال تعليق